اليوم: نهج عالمي مع أربعة يركز الرئيسية.

الأمان


اليوم

طباعةإرسال

اليوم: نهج عالمي مع أربعة يركز الرئيسية.

تم رينو تشارك بنشاط لأكثر من 50 عاما في مجال البحث وتطوير التكنولوجيات التي تهدف إلى تحسين سلامة سياراتنا. ويستند النهج والخبرات رينو على الدروس المستفادة من حالات الحوادث واقع الحياة. مع أقصى قدر من فئة الخمس نجوم اليورو NCAP تقييمات تحطم اختبار لتسع مركبات، ومجموعة رينو يضم قائمة طويلة من النماذج التي تقدم الأمان الرائدة.

بالإضافة إلى مهاراتها الهندسية استثنائية، يستخدم رينو حملت بحوث واسعة النطاق من قبل تحليل الحوادث، الميكانيكا الحيوية ومختبر السلوك البشري (LAB) لتطوير حلول فعالة لسلامة التي تعالج حالات القيادة الحياة الحقيقية.


ويغطي برنامج السلامة على الطرق رينو أربعة مجالات رئيسية هي: الوقاية، التصحيح، الحماية والتعليم.

رينو تتطور باستمرار نظم السلامة الجديدة التي تهدف إلى تجنب وقوع الحوادث وحماية الركاب. وهكذا وضعت التركيز في التنمية على الوقاية أفضل، وتحسين الترقب وتعليم أفضل، دون التقليل من مسؤولية السائق.

كل عام، والمجموعة تستثمر ما يقرب من 100،000،000 € في البحوث السلامة والتنمية. بعض 600 موظف يعملون مباشرة على هذا الموضوع، والذي يشمل جميع قطاعات الأعمال

PREVENT

يتضمن التزام رينو لتحسين السلامة على الطرق ومنع الحوادث قبل وقوعها. طريقة واحدة لتحقيق ذلك هو تعزيز المسؤولية السائق. سائقي السيارات يمكن أبلغ عندما لا تكون في وضع يمكنها من السيطرة على سيارتهم أو عندما وضعوا أنفسهم في موقف خطر محتمل. وتشمل الوقاية أيضا مساعدة السائق في توقع بشكل صحيح حالات الخطر، وتطوير المعدات التي يسمح للسائق أن تظل مركزة بالكامل على الطريق عن طريق أداء المهام الإضافية تلقائيا.

الصحيح

المناولة والكبح خصائص السيارة هي العوامل الأساسية التي تؤثر على قدرة السائق على الاستجابة لظروف القيادة الصعبة أو في حالات الطوارئ. وبالتالي فإنها تشكل الأساس لالأمان النشطة والحوادث الإبطال.
في الحالات القصوى، قد تكون هناك حاجة التدخل التكنولوجي للتعويض عن أخطاء السائق. رينو تطور مجموعة متنوعة من أنظمة دعم متطورة لمساعدة السائق في المواقف الصعبة أو الخطرة دون إزالة التحكم من يد السائق.

تثقيف

استراتيجية السلامة على الطرق رينو يتجاوز الاعتبارات التقنية لتغطية التعليم كذلك. يجب أن يكون التعليم من مستخدمي الطرق من الأولويات، باعتباره المحرك سوف يكون دائما هو العامل الحاسم في السلامة على الطرق. كشركة مسؤولة اجتماعيا، وقد تم تشغيل رينو حملات التوعية في جميع القطاعات من المجموعات السكانية والعمرية لسنوات عديدة.
سلامة الدولية لجميع برنامج يتناول الأطفال الصغار والمراهقين والسائقين الشباب. هو أكبر عملية التوعية للسلامة على الطرق من أي وقت مضى تديرها الشركة المصنعة للسيارة في أي مكان في العالم. يهدف البرنامج إلى مساعدة الشباب على أن يصبحوا على بينة من الجوانب الرئيسية للسلامة على الطرق من سن في أقرب وقت ممكن وتشجيعهم على اعتماد نهج مسؤول لقضية السلامة على الطرق: www.safety مقابل all.com. مسائل الأمان عبر الإنترنت هو الموقع التعليمي للسلامة على الطرق للتلاميذ الذين تتراوح أعمارهم بين 7-11 عاما، معلميهم وأولياء الأمور. جنبا إلى جنب مع الشركات الكبرى الأخرى في صناعة السيارات والمجالات ذات الصلة، رينو هو أيضا شريك في المبادرة العالمية للسلامة على الطرق (GRSI)، الذي يوفر الدعم المالي لمبادرات السلامة على الطرق في البلدان الناشئة.
كما تعزز رينو نفس الرسالة لموظفيها من خلال "ميثاق السائق مجموعة رينو. يتم نشر هذه الوثيقة في 16 لغة وإبلاغها إلى 130،000 موظفا في 30 بلدا. وتشمل المبادرات المتعلقة بالتعليم مزيد من الوقاية من الحوادث والقيادة الدراسية سنويا "شهر السلامة على الطرق في كل عام في يونيو حزيران.

حماية الأطفال

سلامة الطفل هي قضية في حد ذاته، وجهت من قبل بعيدة المدى بحثية محددة في رينو. نظام الحماية المناسبة، وتكييفها لشكل الطفل والحجم، يمكن أن تقلل بشكل كبير من خطر الإصابة أو الوفاة في حادث سير. ويتألف نظام سلامة الطفل في السيارة العديد من الأجهزة، بما في ذلك الشبك نقاط الربط الطفل مقعدا. كان رينو قوة دافعة في مجال تطوير وبدء تنفيذ نظام الشبك، والذي يحدد الطريقة التي يجب أن ترفق مقعد الطفل في السيارة لمنع الأخطاء المناسب. النظام ظهرت للمرة الأولى في عام 1998 على كليو الثاني والآن هي واردة في جميع أنحاء مجموعة رينو.

حماية الركاب

وتلتزم رينو لحماية ركاب السيارة في جميع الحالات: بادئ ذي بدء، هيكل السيارة يحمي الركاب من خلال امتصاص معظم الطاقة المنتجة في التأثير. ويتحقق ذلك من خلال مقصورة جامدة الذي يعمل بمثابة خلية بقاء، واستخدام عالية جدا، جدا مرنة الحد (VVHEL) الفولاذ. يتم امتصاص ما تبقى من الطاقة في الأثر من قبل أنظمة الاحتفاظ في المقصورة. كان رينو أول مصنع لإدخال محددات للضغط حزام الأمان في عام 1995، والتي تسيطر عليها الجبهة أكياس الهواء تنفيس في عام 1997. لدينا أنظمة السلامة للركاب في الخلف، بما في ذلك نظم سلامة الطفل، وتوفير مستوى عال جدا من الحماية. والجيل الثالث من نظام رينو لضبط النفس وحماية (الخطة) لا تزال فريدة من نوعها في السوق.