برنامج خدمة العملاء


من أحسن من رينو لخدمة سيارتك الرينو ؟ 

 عـــــــزيـــــزى العميـــــــــل
الشركة المصرية العالمية للسيارات تتبع العشر نقاط التالية للتأكد من رضا العملاء

1-  لدينا أوتوبيس للنقل في المدينة(العبور). و مهندسى الاستقبال يمكنهم اعطائكم معلومات عن وسائل الانتقال البديلة .

2- اطلب 16202 للحجز و سيتم استلام و تسليم سيارتكم حسب الميعاد المحدد.

3- سيتم اعطاء بار كود لسيارتكم لضمان سرعة الفحص و كذلك سهولة الحجز .
و تسجيل الكشف على السيارة معا .

4- قائمة أسعار الصيانات الدورية معروضة . نرحب باقتراحاتكم، وأيضا مستعدون لاعطاء تقدير للاصلاحات الاضافية . 

5- سيتم اخطاركم بموعد الانتهاء من اصلاح السيارة لاستلامها فى حالة حدوث أى تأخير عن الموعد المتفق عليه لتسليم السيارة سيتم اعلامكم .

6- سيقوم مراقب الجودة بمراجعة ما تم من اعمال بالسيارة قبل تسليمها للعميل .

7- سيتم شرح تفاصيل الفاتورة و ما تم من أعمال بالسيارة للعميل .

8 - سيتم اصطحابكم لاستلام السيارة.

9- سيتم الاتصال بكم خلال 48 ساعة من استلام السيارة للتأكد من رضاكم . الـرجاء افادتنا بأى تعليق أو اقتراح.


شكرا لثقتكم فى الشركة المصرية العالمية للسيارات . فى حالة وجود أى تعليق أو اقتراح ، الـرجاء الاستعانة باحد مهندسى الاستقبال أو الاتصال بــ 16202

جودة أفضل، أسعار أفضل